الحسيمة.. إدانة متهمين بالخيانة الزوجية بتارجيست

admin5 مارس 2024آخر تحديث :
الحسيمة.. إدانة متهمين بالخيانة الزوجية بتارجيست

ادانت المحكمة الابتدائية بتارجيست اقليم الحسيمة يوم أمس الاثنين 4 مارس الجاري، متزوجة وأستاذ و وسيطة في الدعارة.
و حكمت المحكمة بمؤاخذة المتهمين من اجل المنسوب لهم وعقاب المتهم الأول والمتهمة الثانية بسنة واحدة حبسا نافذا لكل واحد منهما وعقاب المتهمة الثالثة بسنتين (02) حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة قدرها (500) درهم، كما قضت المحكمة بأداء المتهمين تضامنا لفائدة المطالب بالحق المدني تعويضا مدنيا اجماليا قدره (20000) درهم مع تحميلهم الصائر تضامنا مجبرين في الادنى.
وتوبع المتهمين الثلاثة كل حسب المنسوب اليه بـ ” الخيانة الزوجية المشاركة في الخيانة الزوجية، وجلب اشخاص للبغاء وتسهيله ووضع محلات لايستعملها العموم رهن اشارة الاشخاص مع العلم انهم سيستعملونها للدعارة او البغاء”.
وجاء توقيف المتهمين الثلاثة إثر شكاية تقدم بها شخص للمصالح الأمنية بتارجيست، يفيد فيها بخيانة زوجته مع رجل تعليم يشتغل بإحدى المؤسسات التعليمية نواحي تارجيست، فتح على ضوئها تحقيق معمق من قبل فرقة الأخلاق العامة بمفوضية الشرطة بتارجيست، وأدلى المشتكي بتسجيلات صوتية عثر عليها في هاتف زوجته تواصلت بها عن طريق تقنية التراس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة