الأشهبي مدربا لشباب الريف الحسيمي خلفا للجعفري

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
الأشهبي مدربا لشباب الريف الحسيمي خلفا للجعفري

تعاقد شباب الريف الحسيمي الممارس في بطولة القسم الثاني هواة، شطر الشمال الشرقي، مع المدرب محمد الأشهبي، للإشراف على تدريب الفريق، إلى نهاية الموسم، خلفا لمولاي علي الجعفري المستقيل من المهام ذاتها.

وسبق للأشهبي، اللاعب السابق للمغرب الفاسي والمنتخب الوطني، أن أشرف على تدريب مجموعة من الفرق، على غرار الوداد الفاسي والمغرب الفاسي وشباب الحسيمة وأمل سيدي حرازم ونهضة الزمامرة والنادي المكناسي ورجاء بني ملال وأمل تزنيت وشباب مريرت والنادي البلدي لورزازات وقدس تازة وفتح الناظور ودفاع حمرية الخنيفري ووفاء فاس وهلال الناظور الذي حقق رفقته الصعود للقسم الأول هواة الموسم المنصرم.

كما اشرف الاشهبي على تدريب شباب الحسيمة في الموسم الرياضي 2006 ـ 2007 وصعد رفقته للقسم الوطني الثاني، كما اشتغل مساعدا للمدرب حسن الركراكي في الفريق ذاته حين كان يلعب في القسم الوطني الأول.

وتابع الأشهبي عص أمس ( الخميس ) من مدرجات ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، المباراة التي جمعت شباب الحسيمة وضيفه وداد صفرو لحساب الدور التمهيدي الثاني من منافسات كأس العرش وانتهت بفوز الأخير بهدف لصفر. ويرحل شباب الحسيمة غدا ( السبت ) الى جرسيف لمواجهة الحسنية  بعد غد ( الأحد ) لحساب الجولة 18 من البطولة نفسها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة