الحسيمة تحتضن النسخة الأولى من سباق نصف “المارطون” الدولي

admin21 فبراير 2024آخر تحديث :
الحسيمة تحتضن النسخة الأولى من سباق نصف “المارطون” الدولي

تحتضن مدينة الحسيمة، يوم الأحد 03 مارس 2024 على الساعة العاشرة صباحا، الدورة الأولى من سباق نصف المارطون الدولي للحسيمة، مسافة 21 كلم على الطريق، الذي ستنظمه الجمعية المغربية لأصدقاء السباقات على الطريق، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، عصبة تازة الحسيمة تاونات، وعمالة إقليم الحسيمة، وبشراكة مع المجالس المنتخبة والمديرية الاقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.
وقد سطرت اللجنة المنظمة هذه المنافسة وفق البرنامج التالي:

ويهدف المنظمون من هذه التظاهرة الرياضية الدولية، إلى التنشيط السياحي والرياضي بإقليم الحسيمة وإشعاع الموروث الثقافي للإقليم، وكدا تشجيع ممارسة الرياضة. ويرتقب أن تشهد هذه التظاهرة الرياضية الدولية حضورا وازنا للعداءات المحترفات والعدائين المحترفين من المغرب وكينيا وإثيوبيا وأوغندا، ثم بعض الدول الأوروبية فضلا عن متسابقين هواة.
كما تبقى هده التظاهرة مفتوحة أمام كافة المواطنين نساء ورجالا من مختلف الأعمار ويمكن التسجيل والمشاركة عبر الرابط الالكتروني المخصص هده التظاهرة https://alhoceimamarathon.com
وستعقد الجهة المنظمة ندوة صحفية يوم الخميس 22 فبراير الجاري بالمركب السوسيو رياضي ميرادور بالحسيمة على الساعة الرابعة عصرا ودلك لتسليط الضوء على هذا الحدث الدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة