الحموتي يحشد أنصاره بالحسيمة للحضور في اجتماع حاسم بطنجة

admin29 أغسطس 2019آخر تحديث :
الحموتي يحشد أنصاره بالحسيمة للحضور في اجتماع حاسم بطنجة

علم موقع “أخبار الريف” من مصادر موثوقة، أن البرلماني محمد الحموتي يحشد أنصاره بالدائرة الإنتخابية للحسيمة قصد حضورهم أشغال اللقاء التنظيمي المزمع عقده بطنجة السبت المقبل، وذلك لقياس نجاح المؤتمر المقرر عقده نهاية شهر شتنبر المقبل.

وأضافت نفس المصادر التي فضلت عدم الكشف عن هويتها، أن الحموتي وأنصاره بالإقليم وجهوا دعوة الحضور لكافة الرؤساء الجماعات الترابية ومستشاريهم المنتمين لحزب الأصالة و المعاصرة للإنزال بقوة لحضور في هذا اللقاء التنظيمي الذي يترأسه سمير كوادر.

ومن جهته دعا حكيم بنشماش، أعضاء الحزب إلى مقاطعة هذا اللقاء، و” التصدي لكل المحاولات التي تستهدف تهريب الحزب بأساليب مشبوهة لا علاقة لها بقواعد العمل الحزبي، وبأخلاقيات الممارسة السياسية، والتي توظف أدوات وآليات تسائل مصادر تمويلها، وتحركاتها، وخلفياتها، ومراميها”.

ويعيش حزب الأصالة و المعاصرة في ظل أزمة تنظيمية خانقة، بدأت بوادرها في ماي الماضي اثر تفجر أول اجتماع للجنة التحضيرية للبام على وقع خلاف حاد أفرز تيارين، أحدهما يقوده بنشماش و الاخر يقوده مجموعة من قياديي الحزب من بينهم محمد الحموتي المقرب من إلياس العماري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة