مطار الحسيمة يبرمج 15 رحلة جوية أسبوعيا نحو أوروبا خلال فصل الصيف

admin12 مايو 2024آخر تحديث :
مطار الحسيمة يبرمج 15 رحلة جوية أسبوعيا نحو أوروبا خلال فصل الصيف

برمج مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة عدد من الرحلات الجوية نحو مختلف المدن الاوربية خلال فصل الصيف المقبل، وذلك لتسهيل عودة الجالية المغربية المقيمة بالخارج لقضاء عطلتها الصيفية في أرض الوطن.

وعلم موقع “أخبار الريف” الإلكتروني من مصادر موثوقة، أن ادارة المطار برمجت ما مجموعه 15 رحلة جوية نحو عدد من المدن الأوربية، ويتعلق الأمر بـ7 رحلات أسبوعية تربط مطار الحسيمة بروتردام و أمستردام وإندهوفن الهولندية و 6 رحلات نحو بلجيكا و رحلتين الى عاصمة البرتغال لشبونة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذه الرحلات الجوية ستؤمنها شركات الطيران التابعة للخطوط الملكية المغربية، و ترانزابيا و تيوفلاي، و كورندون ايرلاينز ، و تاب برتغال، وشركة بروكسيل ايرلانز.

وجدير بالذكر، أن مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة استقبل خلال السنة الماضية بين الفترة الممتدة من فاتح يناير 2023 الى غاير 31 أكتوبر ما مجموعه 86 ألف و230 مسافرا، أي بنسبة استرجاع بلغت 106 في المائة، مقارنة مع ما سجل خلال الفترة ذاتها من سنة 2019 (81.508 مسافرا).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة