الأمانة الجهوية “للبام” تستعرض برنامجها السنوي وترفع جاهزيتها للاستحقاقات المقبلة

admin6 أكتوبر 2024آخر تحديث :
الأمانة الجهوية “للبام” تستعرض برنامجها السنوي وترفع جاهزيتها للاستحقاقات المقبلة

انعقد يوم امس السبت 5 أكتوبر بمدينة طنجة، اجتماع الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، ترأسه الأمين الجهوي عبد اللطيف الغلبزوري، وبحضور أعضاء الأمانة الجهوية.
وشهد الإجتماع عرض ومناقشة مشروع برنامج العمل 2025-2026، وتقديم عروض عن الوضعية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة على مستوى الجهة عامة وعلى مستوى الأقاليم خصوصا.

في بداية الاجتماع تم الوقوف على تقدم وتيرة استكمال الهياكل التنظيمية للحزب على المستوى الجهوي والإقليمي والمحلي، وعلى مستوى منظمة نساء الحزب.

كما قدم الأمناء الإقليميون تشخيصا للوضعية التنظيمية والإشعاعية للحزب في عمالتي وأقاليم الجهة، ولوضعية وأداء منتخبات ومنتخبي الحزب في الجماعات الترابية والمجالس الإقليمية والغرف المهنية التي يرأسها حزب الأصالة والمعاصرة أو يساهم في تسييرها أو تلك التي يمارس فيها دور المعارضة.

بعد ذلك تمت مناقشة والمصادقة على برنامج عمل الأمانة الجهوية لسنتي 2025-2026، الذي يهدف إلى الحفاظ على المكتسبات التنظيمية والإشعاعية للحزب في الجهة، وتعزيز جاذبيته داخل المشهد الحزبي الجهوي، والتسويق الناجع للمشروع الحداثي الديمقراطي للأصالة والمعاصرة، وتوسيع قاعدة الانخراط والتعاطف مع الحزب على مستوى جميع وحدات الحزب الترابية والقطاعية؛ فضلا عن الرفع من جاهزية حزب الأصالة والمعاصرة تنظيميا وسياسيا على صعيد الجهة كي يكون حاضرا بقوة في أفق استحقاقات 2026و2027.

إثر ذلك ناقشت الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة عددا من القضايا التي تشغل اهتمام مناضلات ومناضلي الحزب بالجهة، وسجلت ما يلي:

• الإشادة بالدينامية الوطنية التي يشهدها الحزب بعد انتخاب القيادة الجماعية، والتزام الأمانة الجهوية وكافة الأجهزة الترابية والقطاعية في الانخراط في هذه الدينامية؛

• التضامن اللامشروط مع مناضلات ومناضلي الحزب الذين يتعرضون لحملات مغرضة تسعى للإساءة إليهم وتشويه سمعتهم، باختلاق مغالطات وأكاذيب باطلة؛

• دعوة عضوات وأعضاء الحزب إلى التقيد بميثاق أخلاقياته وتجنب كل ما يمس بصورته وسمعته.

تقرير إخباري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة