إقبار فريق اتحاد امزورن لكرة السلة من البطولة الوطنية يثير جدلا واسعا

admin1 نوفمبر 2023آخر تحديث :
إقبار فريق اتحاد امزورن لكرة السلة من البطولة الوطنية يثير جدلا واسعا

اثار عدم ادراج اسم فريق اتحاد امزورن لكرة السلة ضمن اللائحة النهائية للمشاركين في البطولة الوطنية قسم الأول، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق تساءل الرئيس السابق للفريق نورالدين أكراد قائلا: “ماذا يحدث في بيت الاتحاد؟.. من المسؤول عن عدم إدراج اسم فريق اتحاد إمزورن لكرة السلة رجال ضمن فرق القسم الوطني الأول الذي سينطلق نهاية هذا الأسبوع ؟ من المسؤول عن إقصائه من هذا القسم؟”

وأضاف أكراد عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، “أهكذا تدبر وتسير شؤون الجمعية؟ ماذا نسمي ما اقترفتموه في حق هذا الفريق الذي مثل مدينة إمزورن ومعها المنطقة ككل أحسن تمثيل ؟ موجها اتهاماته لجهات لم يسميها قائلا “كيف سولت لكم أنفسكم اللعب والعبث بمصير الفريق الذي يمثل الساكنة قاطبة ؟ … الانتقام من اللاعبين الذين طالبوا فقط بمستحقاتهم بهذه الطريقة؟ .. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم” على حد قوله.

وطالب جمهور الفريق السلطات الوصية بالتدخل العاجل لإعادة الأمور الى مجارها الطبيعية، محملين المسؤولية للمكتب المسير الحالي للفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة