أبرز نقاط الإجتماع المقبل.. “المصادقة على استقالة رئيس شباب الريف وانهاء مهام المكتب المسير”

admin27 يونيو 2023آخر تحديث :
أبرز نقاط الإجتماع المقبل.. “المصادقة على استقالة رئيس شباب الريف وانهاء مهام المكتب المسير”

علم موقع “أخبار الريف” الإلكتروني من مصدر مطلع، أنه تقرر رسميا تحديد موعد الخامس من شهر يوليوز المقبل لعقد اجتماع المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، قصد التداول في ثلاث نقاط فقط دون غيرها، والتي تتعلق بتقديم التقريرين المالي الأدبي و المصادقة على استقالة رئيس الفريق وإنهاء مهام المكتب المسير الحالي.

وأضاف نفس المصدر، أنه مباشرة بعد أن يتم انهاء مهام المكتب الحالي خلال الاجتماع المزمع عقده بالمركز الإقليمي للتوجيه المدرسي والمهني، سيتولى القطاع الوصي على الرياضة بالإقليم الإشراف على إحداث لجنة مؤقتة لتصريف أعمال الفريق إلى حين انعقاد جمع عام عادي لتشكيل المكتب المسير الجديد في احترام تام للقانون ومبدأ الشفافية.

وجدير بالذكر أن العديد من الفعاليات الرياضية في الحسيمة قد طالبت في عدة مناسبات بضرورة فتح باب الانخراط لكل المهتمين ودعوة لانتخاب مكتب مسير جديد لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، نظرًا لتعثره في تحقيق نتائج إيجابية خلال المواسم الكروية السابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة