عامل إقليم الحسيمة يلتقي بأولياء التلاميذ للحديث عن حلحلة أزمة التعليم

admin29 نوفمبر 2023آخر تحديث :
عامل إقليم الحسيمة يلتقي بأولياء التلاميذ للحديث عن حلحلة أزمة التعليم

ترأس حسن الزيتوني، عامل إقليم الحسيمة، عصر اليوم الأربعاء 29 نونبر الجاري، لقاء تواصلي مع جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ وبحضور مدراء المؤسسات التعليمية ورجال السلطة، حيث كان اللقاء مناسبة للتطرق الى العديد من القضايا التعليمية الملحة.

وفي مداخلته خلال اللقاء، ثمن عامل إقليم الحسيمة مخرجات الحوار الوطني الأخير الذي جرى بين النقابات التعليمية ورئاسة الحكومة، وأعرب الزيتوني عن أمله في أن تسهم نتائج هذا الحوار في حلحلة الأزمات وتحسين جودة التعليم في المنطقة.

و دعا عامل إقليم الحسيمة، الشغيلة التعليمية التابعين للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالحسيمة، بالعودة إلى حجراتهم الدراسية لاستدراك الزمن الدراسي المهدور، مشددًا على أهمية استمرارية العملية التعليمية في بناء مستقبل التلاميذ.

ومن جانبه دعا المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضية، نساء ورجال التعليم للتجاوب مع مخرجات الحوار الحكومي الأخير، مبرزا الى ان المديرية الإقليمية للتعليم بالحسيمة، وضعت استراتيجية متكاملة تهدف إلى استرداد الزمن الدراسي الضائع، دون ان يكشف عن باقي التفاصيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة