تنصيب حسن زيتوني عاملا على إقليم الحسيمة خلفا لفريد شوراق

admin31 أكتوبر 2023آخر تحديث :
تنصيب حسن زيتوني عاملا على إقليم الحسيمة خلفا لفريد شوراق

احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر عمالة الحسيمة صباح اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر الجاري، مراسم تنصيب العامل الجديد حسن زيتوني خلفا للعامل السابق فريد شوراق الذي تم ترقيته إلى منصب والي لجهة مراكش أسفي وعاملا على عمالة مراكش .

وترأس حفل التنصيب نزار بركة وزير التجهيز والماء، بحضور والي الجهة، وعامل بالإدارة المركزية ممثلا لوزير الداخلية، والهيئات القضائية، والسلطات الأمنية والعسكرية، ورؤساء الجماعات الترابية.

وفي كلمته بالمناسبة، هنأ المسؤول الحكومي عامل إقليم الحسيمة الجديد على الثقة التي حظي بها من طرف الملك محمد السادس، مؤكدا على أن إقليم الحسيمة يحظى بعناية خاصة بالنظر إلى موقعه الاستراتيجي واحتضانه لعدد من الأوراش.

و دعا نزار بركة، المسؤول الإقليمي الجديد إلى الاسترشاد بالتعليمات الملكية السامية والتحلي بالجدية والتفاني في العمل من أجل مواصلة المسار التنموي وفتح آفاق أوسع من الإصلاحات والمشاريع الكبرى.

يذكر أن حسن الزيتوني، حاصل على الدكتوراه في القانون وماستر في القانون العام، وهو خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، بدأ مساره المهني في سنة 1993 كقائد بإقليم خريبكة، ثم قائد، رئيس لقسم الشؤون الداخلية بإقليم خريبكة (2001) ورئيس دائرة، ورئيس لقسم الشؤون الداخلية لإقليم تطوان سنة 2004، وشغل الزيتوني، البالغ من العمر 59 عاما، في سنة 2010 منصب رئيس دائرة، وبعدها رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بعمالة فاس، وكاتبا عاما لنفس العمالة سنة 2011، وفي سنة 2016 عين من قبل جلالة الملك عاملا على إقليم النواصر، ثم عاملا على إقليم تنغير سنة 2019.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة