أزمة طبيب القلب في مستشفى الحسيمة تجر وزير الصحة للمساءلة

admin20 نوفمبر 2023آخر تحديث :
أزمة طبيب القلب في مستشفى الحسيمة تجر وزير الصحة للمساءلة

وجه النائب البرلماني عن دائرة الحسيمة، محمد الحموتي، سؤالا كتابيا الى وزير الصحة والحماية الاجتماعية حول غياب طبيب للقلب والشرايين بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة.

وقال النائب البرلماني عن فريق حزب الأصالة والمعاصرة في سؤاله، أن “جناح القلب والشرايين بالمستشفى الإقليمي بالحسيمة يعيش على وقع توتر دائم، وذلك بسبب استياء المواطنين من غياب اي طبيب متخصص في القلب والشرايين، مشيرا الى ان هذا الجناح كان يضم في السابق ثلاثة اطباء متخصصين اثنان منهما استقالا من منصبهما، فيما انتقل الثالث نحو مدينة اخرى.

وأوضح الحموتي في سؤاله، أنه “لاشك أن هذا الوضع بهذا الجناح يؤثر سلبا على جودة الخدمات الطبية بالمستشفى ككل، مما يدفع بالمرضى وذويهم لتكبد المزيد من المعاناة والمشاق والمصاريف لاجل التنقل نحو المدن المجاورة والبعيدة لتلقي العلاج”.

وفي الأخير تساءل الحموتي مع وزير الصحة عن الاجراءات التي ستتخذها الوزارة لايجاد حل لمشكلة غياب طبيب متخصص في القلب والشرايين بمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالحسيمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة