قافلة طبية متعددة التخصصات لفائدة ساكنة دوار “تجرت” ببوكدان

admin2 يونيو 2024آخر تحديث :
قافلة طبية متعددة التخصصات لفائدة ساكنة دوار “تجرت” ببوكدان

نظمت جمعية تمونت للعمل الإجتماعي بدوار تجرت النسخة الاولى من القافلة الطبية المتعددة التخصصات، بتنسيق مع جماعة أيث يوسف وعلي وبشراكة مع جمعية نادي الإجتماعي للأطباء الأسنان بكلية الطب الأسنان بالدار البيضاء، يوم السبت 1 يونيو الجاري بمقر مدرسة تجرت.

تشكل الطاقم الطبي للقافلة من مجموعة من الأطباء من تخصصات مختلفة، منها طب النساء و التوليد وطب الأطفال، إلى جانب طب الأسنان، كما شاركت في القافلة الأطر الصحية وممرضين التابعة لجمعة نادي الإجتماعي لأطباء الأسنان بكلية الطب بالدار البيضاء

شرع الطاقم الطبي في إجراء الفحوصات يوم السبت 1 يونيو من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية السابعة مساء،
وقد استفاد من القافلة أزيد من 120 شخص في تخصصات طبية مختلفة بغاية تقريب الخدمات الصحية للمواطنين وتسهيل الولوج إليها بالمناطق القروية الواقعة بالنفوذ الترابي لجماعة ايت يوسف وعلي، كما شملت القافلة صيدلية لتقديم الأدوية للمرضى مجانا والتي لقيت إقبالا مهما خاصة من لدن النساء والمسنات منهن.

و نوه الجميع بالاجواء الايجابية التي مرت فيها القافلة مشيدين في ذات السياق بروح التضامن التي ابان عنها جميع المشاركين والمنظميين
وقد اعتمدت الجمعية على مقدراتها الذاتية لتوفير الإقامة والتغذية والتنقل لأطر القافلة الطبية الذين قدموا من مدينة الدار البيضاء.

تقرير إخباري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة