تدشين وكالة للخدمات تابعة للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية بإقليم الحسيمة

admin18 مارس 2024آخر تحديث :
تدشين وكالة للخدمات تابعة للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية بإقليم الحسيمة

قام السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية صباح يومه الاثنين 18 مارس 2024 الموافق لسابع من رمضان المبارك بتدشين وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة بمدينة تارجيست بحضور السيد الباشا والسيد النائب الاول لرئيس المجلس الإقليمي والسيد رئيس المجلس البلدي والسلطات المحلية والمصالح الخارجية و أعضاء المكتب المسير وعضو المجلس الاداري والمنسق الجهوي للجهة والسادة مناديب التعاضدية العامة عن الاقليم.
ويأتي هذا الافتتاح لهذه الوكالة في إطار ترجمة أهم القرارات التي صدرت عن المجلس الاداري المنعقد بتاريخ 19.20.21 نونبر 2021. كذلك توسيع الخدمات بالإقليم في إطار المقاربة الجهوية وتفعيلها على مراحل إستكمالا للمخطط الاستراتيجي الخماسي 2021-2025
وقد أكد السيد مولاي إبراهيم العثماني عن إهتمامه بمعية الأجهزة المسيرة الحالية بمصلحة المنخرطين وذوي حقوقهم، وذلك بتقريب الخدمات النابعة من روح المخطط الاستراتيجي لتأهيل التعاضدية، والذي سيمكن جميع المنخرطين المتواجدين بمدينة تارجيست والنواحي من الاستفادة من الخدمات الإدارية والاجتماعية التي تقدمها هذه المؤسسة الاجتماعية والتى ترى النور لأول مرة في تاريخ التعاضدية العامة منذ نشأتها والتي عملت الأجهزة المسيرة الحالية بقيادة السيد مولاي إبراهيم العثماني على تغطية جهة طنجة تطوان الحسيمة إسوة بباقي جهات المملكة الشريفة.
وقد أشاد السيد الباشا بالمجهودات الجبارة التي يقوم به السيد مولاي إبراهيم العثماني من أجل تطوير العمل التعاضدي وكذلك تقريب الخدمات من المواطنين.
وستعمل هذه الوكالة بتقديم باقة من الخدمات وهي كالاتي:
*إستقبال وتسجيل ملفات المرض .
*إستقبال وتسجيل ملفات الانخراطات
*إستقبال وتسجيل ملفات الاحتياط الاجتماعي
*تمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية بأقرب وحدة صحية واجتماعية
*تدبير مواعيد المنخرطين بأقرب وحدة صحية واجتماعية.
تحيين الوضعية الإدارية للمنخرطين.
وقد جدد السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة إنخراطه التام واللامشروط في إنجاح الورش الملكي الرائد والطموح حول الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

تقرير إخباري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة