شباب الريف الحسيمي يحسم البقاء ويطوي صفحة موسم شاق

شباب الريف الحسيمي يحسم البقاء ويطوي صفحة موسم شاق
adminمنذ 5 ساعاتآخر تحديث : منذ 5 ساعات

أنهى شباب الريف الحسيمي لكرة القدم موسمه بنجاح بعد تأمين بقائه ضمن منافسات القسم الأول هواة شطر الشمال، إثر تعادله أمام اتحاد ابن أحمد في إياب مباراة السد التي جرت على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة.

وكان الفريق الحسيمي قد وضع قدماً في طريق البقاء بعد فوزه ذهاباً بهدف دون مقابل، ليحافظ على أفضلية النتيجة ويضمن الاستمرار بين أندية القسم.

وجاءت المواجهة قوية ومفتوحة منذ دقائقها الأولى، حيث سعى اتحاد ابن أحمد إلى تعويض خسارة الذهاب، مقابل انضباط تكتيكي من جانب شباب الريف الحسيمي الذي نجح في امتصاص ضغط منافسه والحفاظ على توازنه حتى صافرة النهاية.

وأسهم التعادل في حسم بطاقة البقاء، وسط أجواء احتفالية عمت مدرجات ملعب ميمون العرصي، بحضور جماهيري كبير ساند الفريق طوال المباراة.

ويضع هذا الإنجاز حداً لموسم اتسم بالصعوبة وكثرة التحديات، بعدما ظل الفريق يصارع من أجل ضمان البقاء إلى غاية آخر محطة من الموسم.

رابط مختصر
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة