فوضى مارينا الحسيمة.. انقلاب يخت ترفيهي يرسل 6 أشخاص إلى المستعجلات

admin17 أغسطس 2024آخر تحديث :
فوضى مارينا الحسيمة.. انقلاب يخت ترفيهي يرسل 6 أشخاص إلى المستعجلات
تعرض قارب سياحي “يخت”، اليوم السبت، لحادث انقلاب على مستوى الميناء الترفيهي “مارينا” الحسيمة.
وكشفت مصادر مطلعة، إن القارب كان على متنه ستة أشخاص نلقوا جميعهم إلى المستعجلات لتلقي العلاج.ونقلت نفس المصادر، أن القارب كان على متنه عائلة و خرج دون توفره على الوثائق القانونية المعمول بها في هذا المجال.
فعاليات محلية ذكرت أن الميناء الترفيهي أصبح يعيش حالة فوضى عارمة بسبب تحكم لوبي معروف بالمدينة وبات ينذر بكارثة إذا لم تتدخل الجهات الوصية لتدبير الأمور.أرباب و أصحاب شركات النقل الترفيهي و السياحي بالقوارب و الدراجات المائية بالحسيمة ، كانوا قد وجهوا شكاية الى عامل الاقليم و المصالح المختصة ، حول “الفوضى القائمة بالميناء الترفيهي”.
و قال هؤلاء في الشكاية ، أن ” متطفلين يمارسون بطريقة غير مشروعة عمل السمسرة داخل الميناء الترفيهي و أمام البوابة و يشتغلون بدون سند قانوني أو أية رخصة دون رقيب ومحاسبة”.
و ذكروا في ذات الشكاية ، أن ” بعض المستفيدين من الرخص بهذا الميناء يقومون بدورهم بهذه الممارسات و ذلك تحت غطاء توفرهم على الشرعية القانونية بإدماج اليات إضافة مثل الدراجات المائية و القوارب بأسماء أو بوكالة قصد استعمالها في عملية الكراء العشوائي”.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة