فريق الصحة يتوج للمرة الثانية تواليا بلقب دوري جمعية المحامين بالحسيمة

admin9 أبريل 2024آخر تحديث :
فريق الصحة يتوج للمرة الثانية تواليا بلقب دوري جمعية المحامين بالحسيمة

توج فريق الصحة مساء أمس الاثنين 08 ابريل الجاري، بالنسخة الرابعة من دوري الأستاذ المرحوم علي فهمي لكرة القدم الذي سهرت على تنظيمه جمعية المحامين الشباب بالحسيمة -تارجيست، بالقاعة المغطاة للرياضات بأجدير من 12 مارس الى 08 أبريل.

وامكن فريق الصحة من الظفر باللقب للموسم الثاني على التوالي بعد تغلبه على فريق المحامون (ب) بركلات الترجيح 3-2، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل دون اهداف، في مباراة ابتسمت بندية كبيرة طيلة دقائقها.

وحضر حفل اختتام الدوري، ممثلي القطاعات المشاركة و المصالح الخارجية؛ على رأسهم المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالحسيمة و المندوب الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، وعدد من الشخصيات الرياضية و القضائية و الإعلامية.

واستهلت فقرات الحفل الختامي، بمباراة الترتيب التي جمعت بين فريقي القضاة و العدول وانتهت لصالح الأخير بنتيجة 3-2، بعدها كان الجمهور في موعد من المباراة النهائية التي انتهت دون تسجيل اي هدف.

وكان مسك ختام فعاليات الحفل الختامي، بتوزيع الجوائز على الفرق المتوجة وكذا الجوائز الفردية للاعبين المتوجين؛ كما تم تكريم عائلة المحامي السابق بالحسيمة الأستاذ المرحوم محمد دحمان الورياغلي، الذي وسمت هذه الدورة باسمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة