شباب الريف الحسيمي يتعادل بميدانه أمام أولمبيك وزان

admin6 نوفمبر 2023آخر تحديث :
شباب الريف الحسيمي يتعادل بميدانه أمام أولمبيك وزان

تعادل فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم بميدانه أمام ضيفه أولمبيك وزان بنتيجة صفر لمثله، في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الأحد 5 مونبر الجاري، على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، ضمن الجولة السابعة من بطولة القسم الثاني هواة.

وشهدت المباراة تكافؤا في اللعب، إذ هدد كل فريق حارس مرمى الآخر، في العديد من المناسبات، وكانت أبرز فرصة للفريق الحسيمي تلك التي أهدرها لاعبه بلال بورجو في الجولة الثانية، فيما أضاع الفريق الضيف فرصة حقيقية في الأنفاس الأخيرة من الجولة ذاتها، كما تمكن حارس مرمى الحسيمة من تحويل تسديدة قوية لأحد لاعبي وزان إلى الزاوية مع بداية المباراة.

وألغى حكم المباراة جمال الغاري من عصبة فاس مكناس هدفا للفريق الضيف بداعي لمس مسجله الكرة بيده. واعتبر علي الجعفري مدرب شباب الريف الحسيمي، نتيجة المباراة منصفة للفريقين، خاصة بالنسبة إلى شباب الريف في ظل الظروف التي يعيشها حسب قوله، مضيفا في تصريح للصحافة، أن فريقه دخل المباراة بنية الفوز باعتباره يستضيف في ملعبه، غير أنه كان يدرك أنه يواجه فريقا متمرسا يضم لاعبين جيدين، وقام بانتدابات وازنة، واستعد للبطولة بمافيه الكفاية، وخاض مباريات إعدادية، عكس شباب الريف الحسيمي. وأكد الجعفري أن لاعبيه كانوا في المستوى، رغم التعادل متمنيا تدارك الأمر في المباريات المقبلة.

المباراة جرت بمدرجات فارغة بقرار من اللجنة التأديبية التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة