بداعي خلل تقني.. جامعة احيزون تتجه إلى حرمان عداء “حسيمي” من المشاركة في بطولة العالم للشباب بالبيرو 

admin24 أغسطس 2024آخر تحديث :
بداعي خلل تقني.. جامعة احيزون تتجه إلى حرمان عداء “حسيمي” من المشاركة في بطولة العالم للشباب بالبيرو 

أفادت مصادر متطابقة ان العداء الشاب عبد الرحمان العسال ابن منطقة تماسينت بإقليم الحسيمة، تفاجأ صبيحة اليوم من منعه من ركوب الطائرة رفقة الوفد المغربي المشارك في بطولة العالم لألعاب القوى للشباب والشابات لأقل من 20 سنة، المقرر إقامتها في مدينة ليما بالبيرو، خلال الفترة الممتدة من 26 إلى 31 غشت 2024.

و أضافت المصادر ذاتها أن الجهات المختصة بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بررت منعها للعداء العسال من ركوب الطائرة بوجود خلل تقني في التذكرة التي حجزتها الجامعة الملكية لألعاب باسم العداء عبد الرحمان العسال.

وكان العداء عبد الرحمان العسال قد دخل في معسكر تدريبي طيلة هذا الشهر استعدادا للمشاركة في هذا المحفل الدولي بعد ان ضمن مشاركته ضمن الوفد المغربي، بعد تألقه في البطولة العربية التي أقيمت بمصر حيث احرز على ميداليتين ذهبيتين.

واثارت هذه الواقعة بمجرد ذيوعها على صفحات التواصل الاجتماعي، الجدل و الانتقاد لجامعة احيزون، وطالب متتبعون ومهتمون بالشأن الرياضي بضرورة التدخل العاجل للجامعة المعنية قصد حل هذا المشكل وايجاد صيغة مستعجلة لسفر العداء الواعد وضمان مشاركته في هذه البطولة العالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة