الغموض يلف مستقبل فريق شباب الريف الحسيمي

admin18 يوليو 2024آخر تحديث :
الغموض يلف مستقبل فريق شباب الريف الحسيمي

تتجه لجنة تصريف الأعمال بشباب الريف الحسيمي لكرة القدم، أحد أندية القسم الثاني هواة، نحو تثبيت أعضائها، ليشكلوا المكتب المديري للنادي خلال الجمع العام المقرر عقده 21 يوليوز الجاري.
ولم تستبعد مصادر مطلعة، أن يتولى رئيس اللجنة، حسن البشريوي، رئاسة النادي من جديد لولاية لأربع سنوات.

ولم تستطع اللجنة الوفاء بالوعود التي قدمتها لجمهور ومحبي الفريق، بعد تعيينها من قبل السلطات الإقليمية بالحسيمة، غشت الماضي، حين أكدت في لقاء تواصلي نظمته في وقت سابق، أنها ستعقد الجمع العام الانتخابي الذي وعدت به المهتمين بشؤون النادي، أواخر يناير الماضي، مباشرة بعد نهاية مرحلة الانتقالات الشتوية، الشيء الذي لم تلتزم به، كما أكدت أنها ستفتح باب الانخراط، غير أنها رفضت تجديد انخراط بعض منخرطي النادي.

واستغرب العديد من المهتمين بشؤون النادي ورود نقط بجدول أعمال الجمع العام المقبل، تلمح إلى عودة اللجنة المؤقتة لتسيير الفريق، حيث سيتم التداول خلال الجمع ذاته، في برنامج العمل السنوي التوقعي للموسم الرياضي المقبل، وتحديد مبلغ واجب الانخراط السنوي، والمصادقة على لائحة المنخرطين الجدد، ثم انتخاب رئيس المكتب المديري وأعضائه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة