شكوك الوفاة تدفع إلى استخراج جثة مسن ضواحي الحسيمة

admin20 مايو 2024آخر تحديث :
شكوك الوفاة تدفع إلى استخراج جثة مسن ضواحي الحسيمة

استخرجت صباح الأربعاء الماضي، جثة رجل سبعيني من القبر، عثر عليه، أخيرا، جثة بمنزله الكائن بدوار «إزفزافن « التابع لجماعة آيت قمرة بقيادة إزمورن بإقليم الحسيمة.

وقالت مصادر مطلعة إن الجثة تم توجيهها إلى البيضاء لإخضاعها لتشريح طبي، قصد تحديد السبب الحقيقي للوفاة. وعثر على الهالك داخل المنزل سالف الذكر، وعلى رأسه آثار اعتداء، وبجانبه حبل.
وأسفرت التحقيقات التي باشرتها الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي، عن إيقاف مسن يبلغ من العمر 89 عاما، نشب بينه وبين الضحية نزاع، هوى بعده المشتبه فيه بعصا على رأس الهالك، غادر بعدها الأخير مكان الحادث نحو منزله الذي فارق فيه الحياة. ولم تكشف المصادر عما إذا كان الهالك لفظ أنفاسه الأخيرة جراء الضربة التي تلقاها من المشتبه فيه، أم أنه عمد إلى شنق نفسه.
وحسب التحقيقات الأولية، فإن المشتبه فيه كان جالسا داخل سيارته بالمنطقة سالفة الذكر، قبل أن يفاجأ بالهالك الذي كان يعاني اضطرابات عقلية يسدد ضربات متتالية إلى الزجاج الأمامي للسيارة بعصا، الشيء الذي أغضب الأول، وجعله يحمل عصا كانت بحوزته فهوى بها على رأس الضحية.

جمال الفكيكي (الحسيمة)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة