شباب الريف الحسيمي يُدشّن الموسم الكروي الجديد بهزيمة في عقر الدار

admin24 سبتمبر 2023آخر تحديث :
شباب الريف الحسيمي يُدشّن الموسم الكروي الجديد بهزيمة في عقر الدار

دشّن فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم الموسم الكروي الجديد بهزيمة في عقر الدار، وذلك خلال المبارة التي جمعته على أرضية ملعب “ميمون العرصي” زوال اليوم الأحد 24 شتنبر الجاري، ضد فريق رجاء بنسودة، ضمن فعاليات الجولة الأولى من بطولة القسم الثاني هواة.

وأبان مجموعة من اللاعبين بفريق شباب الريف الحسيمي، عن أداء ضعيف خلال هذه المقابلة التي انتهت بفوز فريق “رجاء بنسودة” بهدف دون رد، حيث ساهموا في تضييع العديد من فرص التسجيل بالرغم من اللعب في ميدانهم أمام جمهور عريض الذي ساندهم الى اخر دقيقة.

وسجل جمهور شباب الريف الحسيمي من فوق المدرجات تضامنا واسعا مع أسر ضحايا زلزال الحوز، والمتضررين من الفاجعة التي أودت بحياة الآلاف وشردت آخرين، جراء انهيار منازلهم فوق رؤوسهم.

واهتز المدرج المقابل للمنصة بشعارات داعمة لضحايا الزلزال، متمنيين الرحمة لمن وافتهم المنية، مبديين أسفهم الشديد على ما عاشته المناطق الجبلية في الأطلس الكبير، كما رفعوا لافتات تعبر عن تضامنهم مع المناطق المنكوبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة