شباب الريف الحسيمي يسوي نزاعاته

admin9 سبتمبر 2023آخر تحديث :
شباب الريف الحسيمي يسوي نزاعاته

نجح شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، أحد أندية القسم الثاني هواة، في تسوية ملفات النزاعات ذات الأحكام النهائية بشكل رسمي حسب بلاغ للنادي.

ورفع أعضاء لجنة تصريف الأعمال بالفريق بذلك المنع من الانتدابات الذي كانت فرضته على الفريق اللجن المختصة بجامعة كرة القدم.

و كشف بلاغ للفريق أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الدولي للعبة ذاتها، رفعا أياديهما عن الفريق، مما سمح له بانتداب لاعبين جدد وتأهيلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية برسم الموسم الرياضي الجاري، للمشاركة في منافسات البطولة نفسها.

وحسب البلاغ فإن المجلس الإقليمي للحسيمة والمجلس الجماعي لبلدية المدينة خصصا اعتمادات مالية مهمة لحل أزمة الفريق مع ” الفيفا ” و الجامعة الملكية لكرة القدم. وأضاف البلاغ أن عامل إقليم الحسيمة أشرف شخصيا على عملية حل هذا المشكل الذي كاد أن يعصف بالفريق.

من جهة أخرى يواصل الفريق تداريبه اليومية بملعب ميمون العرصي بالحسيمة، تحت قيادة علي الجعفري، استعداد لدخول غمار بطولة القسم الثاني هواة التي سيفتتحها بمباراته أمام رجاء بنسودة بالملعب ذاته. وتعاقد الفريق مع مجموعة من اللاعبين الذين كانوا يمارسون في أندية مغربية مختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة