رجال الأمن في المؤسسات التعليمية ببني بوعياش للتحسيس بالاستعمال الآمن للأنترنيت

admin10 أكتوبر 2023آخر تحديث :
رجال الأمن في المؤسسات التعليمية ببني بوعياش للتحسيس بالاستعمال الآمن للأنترنيت

أطر رجال الأمن الوطني ببني بوعياش حملة تحسيسية حول مخاطر الانترنت وذلك بتنظيم ورشات وعروضا تحسيسية حضورية لفائدة تلاميذ مرسة “إبولاي” من خلال حثهم على الاستعمال الآمن للانترنيت وتجنب مخاطر الوسائط الافتراضية والألعاب الإلكترونية عبر الشبكة العنكبوتية التي أضحت تعرف انتشارا واسعا لدى التلاميذ.

وتخللت هذه الحملة التحسيسية، تقديم شروحات للتلاميذ حول أخطار الاستعمال الخاطئ للانترنت، وكذا الأضرار والمشاكل المترتبة عنها، بالإضافة إلى ما يمكن أن يترتب عن ذلك من متابعات قضائية، كما تم تقديم نصائح وإرشادات نموذجية حول الطرق والسبل المثلى للاستعمال الجيد للانترنت.

وتروم هذه الحملة، التي من المنتظر أن تشمل مختلف المؤسسات التعليمية بتراب جماعة بني بوعياش على مدار الموسم الدراسي الحالي، مقاربة وتناول قضايا عديدة تهم التلاميذ والناشئة في إطار انفتاح المؤسسة الأمنية على محيطها الخارجي والإنتاج المشترك للأمن، بهدف التوعية وتشخيص مختلف الظواهر وسبل معالجتها، والأخطار المرتبطة بالاستعمال المعيب لشبكة الأنترنيت والجريمة الإلكترونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة