حفل تأبين مؤثر للمدير الإقليمي للتعليم بالحسيمة يوسف العمارتي

admin11 فبراير 2024آخر تحديث :
حفل تأبين مؤثر للمدير الإقليمي للتعليم بالحسيمة يوسف العمارتي

احتضنت دار الثقافة مولاي الحسين بالحسيمة يوم أمس الأحد 10 فبراير الجاري، حفل تأبين لروح المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية السيد يوسف العمارتي، في الذكرى الأربعينية لوفاته، حيث تم خلاله تسليط الضوء على المسار الراحل.

وشهد الحفل، الذي نظمته عائلة الفقيد و المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، حضور أفراد عائلة الراحل، بالإضافة إلى أصدقائه، و مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والمدير الإقليمي للتعليم بالحسيمة.

وفي شهاداتهم عن الراحل، أبرز الحاضرون مكانته وخصاله، إذ أكدو أن الراحل بصم على مسار متميز وقدم إسهامات كبيرة في الحقل التربوي على مستوى مديرية التعليم بإقليم الحسيمة.

وأشاد عدد من معارفه وأصدقائه بالخصال التي كان يتمتع بها الراحل، مما جعلته شخصية تحظى بالاحترام والإجماع على عطائه من قبل مختلف الأوساط.

وكان الحفل التأبيني مناسبة أيضا لاسترجاع شريط حياة الراحل منذ توليه منصب المدير الإقليمي للتعليم بالحسيمة حتى رحيله، وما بصم عليه طوال مسيرته المهنية داخل مديرية التعليم.

وفي لحظة مؤثرة، تضرع منظمو الحفل إلى الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة