بنسعيد: “البام” بصحة جيدة والمغاربة ينتظرون أكثر من الحزب

admin10 فبراير 2024آخر تحديث :
بنسعيد: “البام” بصحة جيدة والمغاربة ينتظرون أكثر من الحزب

قال محمد المهدي بنسعيد عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة إن تنظيم حزبه لمؤتمره الخامس في عمر لا يتعدى 15 سنة، يوضح الصحة التنظيمية التي يتمتع بها.

في مقابل ذلك سجل “بنسعيد” متحدثا لوسائل الاعلام اليوم الجمعة في أشغال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني للبام، أن الأمر لا يعني أن الأمور كلها إيجابية، معتبرا أن مناضلي الحزب ومعهم عموم المغاربة ينتظرون أكثر من الأصالة والمعاصرة.

وينتظر أن يفرز المؤتمر الخامس للبام الذي يعقد تحت شعار “تجديد الذات الحزبية لضمان الاستمرارية”، قيادة جديدة تقود المرحلة المقبلة خلفا لعبد اللطيف وهبي الذي أعلن عدم ترشحه في كلمة ألقاها أمام المؤتمرين.

أعلن الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي اليوم الجمعة، أنه لن يترشح لولاية جديدة لقيادة الجرار.

جاء ذلك في كلمة مطولة قدمها “وهبي” أمام الحاضرين في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني الخامس للحزب المنعقد بمدينة بوزنيقة تحت شعار تحت شعار “تجديد الذات الحزبية لضمان الاستمرارية”.
وينتظر أن يفرز مؤتمر البام مساء يومه السبت، قيادة جديدة للمرحلة المقبلة، في ظل سياق مختلف يشكل فيه الحزب قطعة ضمن الأغلبية الحكومية إلى جانب كل من التجمع الوطني للأحرار والاستقلال.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة