الحسيمة.. مصرع امرأة في حادثة سير مروعة ببني بوعياش

admin28 أغسطس 2023آخر تحديث :
الحسيمة.. مصرع امرأة في حادثة سير مروعة ببني بوعياش

لقيت امرأة مصرعها فيما أصيب آخران بجروح مختلفة، في حادثة سير وصفت بالمروعة، شهدتها الطريق الوطنية رقم 2 عصر يوم أمس الأحد 27 غشت الجاري.

وكشف شهود عيان لموقع “أخبار الريف” الإلكتروني، إن الحادثة وقعت عند منعرج خطير بالقرب من مصفاة المياه الصالحة للشرب التابعة لسد محمد بن عبد الكريم الخطابي بين جماعتي النكور وبني بوعياش بإقليم الحسيمة، بعد انقلاب سيارة خفيفة كان على متنها ثلاثة أشخاص.

وأضافت نفس المصادر، انه مباشرة اشعارها حلت بعين الشرطة والسلطة المحلية وعناصر الوقاية المدنية، حيث تم نقل جثة الهالكة نحو مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة، فيما أحيل الجريحان على قسم المستعجلات بالمستشفى ذاته، لتلقي الإسعافات الأولية.

وتم فتح تحقيق من قبل عاصر الشرطة التابعة لمفوضية بني بوعياش بأمر من النيابة العامة المختصة للكشف عن ملابسات وحيثيات الحادثة.

ويعتبر هذا المنعرج نقطة سوداء لمستعملي الطريق الوطنية، حيث عرف العديد من حوادث السير كان اخرها قبل أسابيع والتي أودت بحياة رجل وزوجته.

وتطالب ساكنة المنطقة بوضع مطبات قبل الوصول الى المنعرج المذكور ليتمكن السائقين من تخفيف السرعة وبالتالي تفادي حوادث السير المتكررة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة