انتخاب الشريف كاتبا عاما لسائقي “الطكسيات الصغيرة” بالحسيمة

admin9 يونيو 2024آخر تحديث :
انتخاب الشريف كاتبا عاما لسائقي “الطكسيات الصغيرة” بالحسيمة

في خطوة نحو تعزيز التمثيل النقابي وتحسين أوضاع سائقي سيارات الأجرة، تم يوم أمس السبت 8 يونيو الجاري، انتخاب كريم الشريف كاتبا عاما للمكتب النقابي لسائقي سيارات الأجرة الصنف الصغير في الحسيمة المنضوي تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب.

وجاء هذا الانتخاب بعد الانسحاب الجماعي لسائقي سياراة الأجرة الصنف الثاني من نقابة الاتحاد المغربي للشغل، وذلك نتيجة لعدة خلافات حول التوجهات والسياسات النقابية، وقد أعرب الأعضاء المنسحبون عن رغبتهم في الانضمام إلى الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، الذي يرونه أكثر تمثيلا لمصالحهم وقادرا على تلبية مطالبهم العمالية.

وفي كلمته بعد انتخابه، أكد كريم الشريف على أهمية العمل المشترك والتضامن بين جميع السائقين لتحقيق الأهداف المنشودة، وأشار إلى أن الأولويات في المرحلة المقبلة ستشمل تحسين ظروف العمل، والحصول على حقوقهم العمالية الكاملة، وتعزيز الحوار مع السلطات المحلية لتحقيق مطالبهم.

وأضاف أن المكتب النقابي الجديد سيعمل على تنظيم سلسلة من اللقاءات والاجتماعات مع الأعضاء لوضع خطة عمل واضحة، تسعى لتحقيق التغيير الإيجابي وتحسين أوضاع سائقي سيارات الأجرة الصنف الصغير في الحسيمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة