كمين محكم يقود لاعتقال مبتز جنسي في الناظور

admin23 أكتوبر 2024آخر تحديث :
كمين محكم يقود لاعتقال مبتز جنسي في الناظور

أوقفت عناصر فرقة مكافحة الجرائم المرتبطة بالتكنولوجيا الحديثة، التابعة للمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالناظور، أخيرا، شخصا يشتبه في ارتكابه جريمة الابتزاز الجنسي في حق شابة.
وحسب مصادر “الصباح”، تم نصب كمين للمشتبه فيه، من قبل الفرقة الأمنية سالفة الذكر أوقعه في يدها، في حالة تلبس في شقة بسلوان بإقليم الناظور، وهو شبه عار.
وتمت عملية الإيقاف بعد توصل الفرقة نفسها، بشكاية من قبل فتاة تفيد فيها تعرضها للتهديد بنشر صورها الشخصية، على مواقع التواصل الفوري «واتساب»، وكذا بعض الأمور المسيئة لها، في حال رفضت معاشرته جنسيا. وحجزت عناصر الشرطة الهاتف المحمول للمعني بالأمر، الذي كان يحتوي على صور الفتاة موضوع البحث.
وعثرت الفرقة على رسائل تهديدية في الهاتف المحجوز كان يبعثها الموقوف للمشتكية، من أجل إجبارها على الرضوخ لنزواته الجنسية.
ووضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية، في إطار البحث التمهيدي، قبل إحالته على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالناظور مع إخضاع هاتفه المحمول لخبرة تقنية.
جمال الفكيكي (الحسيمة)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة