مجلس بني بوعياش يصادق على اتفاقيات لتحسين توزيع الماء والكهرباء

admin18 يوليو 2024آخر تحديث :
مجلس بني بوعياش يصادق على اتفاقيات لتحسين توزيع الماء والكهرباء

عقد المجلس الجماعي لبني بوعياش صباح اليوم الخميس دورة استثنائية تحت رئاسة سعيد أكروح، رئيس المجلس، وبحضور أعضاء وعضوات المجلس، والسيد باشا المدينة، وذلك لدراسة نقطتين هامتين.

في بداية الجلسة، أعطى رئيس المجلس الكلمة لكاتب المجلس الجماعي قصد لتلاوة ملخص الدورة الأخيرة، تلاه قراءة ملخص عن الأنشطة التي قامت بها رئاسة المجلس طبقا للمادة 106 من القانون التنظيمي 113.14.

وبعد ذلك، تم الانتقال إلى دراسة ومناقشة النقطتين الواردتين بجدول الأعمال بشكل منفصل. وفي هذا السياق، أوضح الرئيس في كلمته أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار انخراط الجماعات الترابية، وخصوصاً جماعات المنتمية لجهة طنجة- تطوان- الحسيمة، في ورش إصلاح قطاع توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل.

وأشار المسؤول ذاته، إلى أن الجماعات والعمالات والأقاليم التابعة لهذه الجهة قد ارتأت التجمع في إطار مجموعة جماعات ترابية للإشراف على تدبير هذه المرافق وإنجاز المشاريع المتعلقة بتعميم التزود بالماء والكهرباء، خصوصاً في العالم القروي، بشراكة مع الدولة ومختلف المتدخلين المعنيين.

وبعد مناقشة النقطتين من قبل اعضاء المجلس، تمت التصويت عليهما بالإجماع الحاضرين، مما يعكس توافقاً واسعاً على أهمية هذه الإصلاحات والمشاريع في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة