انتخاب حسن البشريوي رئيسا لنادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم

admin26 سبتمبر 2024آخر تحديث :
انتخاب حسن البشريوي رئيسا لنادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم

انتخب يوم أمس الأربعاء 25 شتنبر الجاري، حسن البشريوي رئيسا جديدا للمكتب المديري لنادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، وتزكية لائحته التي تقدمت وحيدة، في الجمع العام المنعقد بالمركب السوسيو رياضي بمدينة الحسيمة.

وأسفرت عملية انتخاب المكتبه المسير للنادي عن انتخاب محمد لعويني نائبا أول، وجمال بلحاج نائبا ثانيا، وسفيان بنعلي كاتبا عاما، وعبد الحفيظ الإدريسي نائبا له، وعادل الزناكي أمينا للمال، وفكري ديوبان نائبا له، ومحمد الشريفي ورضوان الداودي وأشرف بوجير مستشارين.

ودعا بلاغ للمكتب المديري للنادي جمهور الفريق ومحبيه داخل وخارج الوطن، لمساندة أعضاء المكتب الجديد، بغية إعادة الفريق إلى المكانة التي يستحقها.

وبعد انتخابه رئيسا للنادي، اعتبر حسن البشريوي انتخابه تكليفا وليس تشريفا، متمنيا التوفيق في مهامه، شاكرا كل من وضع فيه الثقة رئيسا جديدا للنادي. وتابع البشريوي الذي كان حقق رفقة الفريق الصعود للقسم الوطني الأول سنة 2010، مدربا له خلفا لعبد الرزاق خيري، ” نتعهد بالتحفيز والقيام بمهامنا، في أجواء تسودها الشفافية والحكامة.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة