الأزمة المالية والنزاعات تدخل شباب الريف الحسيمي في فراغ إداري

admin22 يوليو 2024آخر تحديث :
الأزمة المالية والنزاعات تدخل شباب الريف الحسيمي في فراغ إداري

أعلنت لجنة تصريف الأعمال بشباب الريف الحسيمي لكرة القدم أحد أندية القسم الثاني هواة، التي يرأسها حسن البشريوي اللاعب والمدرب السابق للفريق، تقديم استقالة جماعية، خلال الجمع العام العادي المنعقد مساء أمس ( الأحد ) بالمركب السوسيورياضي بمدينة الحسيمة.

وكان من المنتظر انتخاب رئيس جديد للفريق في الجمع ذاته، كما ورد في بلاغ سابق للجنة ذاتها، غير أن الأخيرة لم تستقبل أي طلب للترشح لمنصب الرئيس خلال الفترة المحددة لذلك وانتهت 13 يوليوز الجاري، ما أجل العملية إلى وقت لاحق لإيجاد صيغة أخرى لملأ هذا الفراغ الإداري.

وعزت مصادر مطلعة قرار استقالة أعضاء اللجنة بعد سنة من تشكيلها من قبل السلطات الإقليمية، إلى عجزها عن مواصلة مهامها بمفردها، في ظل تفاقم الديون بسبب النزاعات.

وحددت مداخيل النادي خلال الموسم المنصرم في مليونين و648 ألف درهم، فيما بلغت المصاريف مليونان و860 ألفا و279 درهما، بعجز مالي وصل 212 ألفا 279 درهما. وصادق الجمع على التقريرين الأدبي والمالي، تلتها الاستقالة الجماعية للجنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة