موظف مطرود من MGEN بالحسيمة يجر معصيد الى القضاء ويتوعد بكشف حقائق صادمة

admin19 أغسطس 2024آخر تحديث :
موظف مطرود من MGEN بالحسيمة يجر معصيد الى القضاء ويتوعد بكشف حقائق صادمة

أقدم موظف سابق بالتعاضدية العامة للتربية الوطنية فرع الحسيمة بمقاضاة رئيسها بعد طرده من العمل بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار. الموظف، الذي عمل في إدارة التعاضدية لمدة سنتين ونصف، تفاجأ بقرار الطرد، والذي لم يسبقه أي تحذير أو إشعار رسمي.

الطرد الذي تعرض له الموظف جاء في ظروف اعتبرها غير قانونية وغير مبررة، مما دفعه إلى اللجوء للقضاء للدفاع عن حقوقه والمطالبة بإلغائه وتعويضه عن الأضرار النفسية والمادية التي لحقت به.

هذا الحادث أثار استياء العديد من زملائه، الذين عبروا عن قلقهم الشديد، مطالبين بمزيد من الشفافية في إدارة التعاضدية لضمان حقوق الموظفين و التراجع عن قرار الطرد واعادة الموظف المفصول لمباشرة عمله في اقرب وقت ممكن.

و في تطور مثير للقضية، توعد الموظف المفصول بالكشف على ما اعتبره بـ”حقائق صادمة”، التي صاحبت طريقة حصوله على منصبه قبل سنتين ونصف، مشيرا في تصريح صحفي الى أن “بحوزته ما يثبت وجود ممارسات غير قانونية تعيق السير العادي داخل التعاضدية، وأنه سيعرضها على القضاء لتدعيم ملفه الرائج أمام المحكمة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة