قدماء ثانوية إمزورن يحتفون بالأستاذ القاضي عبد السلام اعترافاً بجهوده في تعليم وتوجيه الأجيال

admin11 أغسطس 2024آخر تحديث :
قدماء ثانوية إمزورن يحتفون بالأستاذ القاضي عبد السلام اعترافاً بجهوده في تعليم وتوجيه الأجيال

احتضنت قاعة الاجتماعات ببلدية امزورن، أول أمس السبت 10 غشت الجاري، حفل تكريم الأستاذ القاضي عبد السلام، الذي نظمته مجموعة من قدماء تلاميذ ثانوية إمزورن، تعبيرًا عن اعترافهم وتقديرهم للدور الكبير الذي لعبه في مسارهم التعليمي.

الحفل شهد حضور عدد كبير من الشخصيات البارزة من بينهم البرلماني عبد الحق أمغار، الذين كانوا قد درسوا على يد الأستاذ عبد السلام في مختلف مراحل حياتهم الدراسية. وعرف الحفل، تقديم العديد من الشهادات التي أثنت على شخصية المحتفى به وأشادت بمساهماته القيمة في تعليم وتوجيه أجيال متعاقبة من المتعلمين.

في أجواء من التقدير والاحترام، أعرب الحاضرون عن امتنانهم للأستاذ عبد السلام، الذي كان له الفضل في تشكيل مساراتهم العلمية والمهنية. الحفل لم يكن فقط مناسبة للاحتفاء بإنجازات الأستاذ، بل أيضًا فرصة للتعبير عن أهمية تقدير المعلمين الذين كانوا جزءًا لا يتجزأ من نجاحاتهم.

ختام الحفل كان بكلمات شكر وتقدير للأستاذ عبد السلام، الذي عبر بدوره عن سعادته بهذا التكريم، مؤكدًا على أهمية الاستمرار في دعم التعليم والمساهمة في بناء أجيال قادمة تحمل مشعل المعرفة والعلم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة