شاب ينهي حياة صديقه بالناظور

admin17 أكتوبر 2024آخر تحديث :
شاب ينهي حياة صديقه بالناظور

اهتز دوار “سيدي علي” بجماعة بوعرك بإقليم الناظور، الأحد الماضي، على وقع جريمة قتل، ذهب ضحيتها قاصر لا يتجاوز عمره 17 سنة.
وكشفت مصادر صحفية، إن الهالك لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى الحسني بالناظور، بعدما تلقى طعنات على يد المشتبه فيه الذي كانت تربطه به علاقة صداقة.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الضحية التقى بصديقه البالغ من العمر 18 عاما، حين كان متوجها إلى دكان في الدوار سالف الذكر، بعدما تشاجرا في وقت سابق، الأمر الذي جعلهما يدخلان في ملاسنات كلامية من جديد، ما دفع الجاني إلى طعن الهالك بسكين كان بحوزته. ولفظ الضحية أنفاسه الأخيرة خلال نقله إلى المستشفى الحسني، متأثرا بجرح غائر أصيب به جهة القلب، تسبب له في نزيف حاد أنهى حياته.
وبعد خضوع جثة الهالك لتشريح طبي، سلمت لذويه الذين أقاموا مراسم الجنازة والدفن، الاثنين الماضي، بالمسجد المركزي بسلوان. وحاول الجاني الفرار من قبضة رجال الدرك الملكي، لكن يقظتهم مكنتهم من تحديد هويته ومكانه، حيث تم إيقافه في محطة القطار، بعدما كان يستعد للسفر إلى فاس من أجل التواري عن الأنظار.
ووضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية لدى مصالح الدرك الملكي بسلوان، في إطار البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة باستئنافية الناظور.
وأحيل المعني بالأمر، أول مس (الثلاثاء)، على الوكيل العام للملك بتهمة الضرب والجرح المفضيين إلى الموت.
جمال الفكيكي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة