تهم ثقيلة تلاحق دركي تسبب في وفاة سائق دراجة نارية بإمزورن

admin4 أغسطس 2024آخر تحديث :
تهم ثقيلة تلاحق دركي تسبب في وفاة سائق دراجة نارية بإمزورن

امر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة، يوم أمس السبت 3 غشت الجاري، ايداع عنصر من الدرك الملكي السجن المحلي بالحسيمة بعد تسببه في حادثة سير مميتة.

وكان الدركي المعني قد ارتكب حادثة سير مميتة وقعت فجر الخميس الماضي، بمدينة امزورن، بعد أن صدم بسيارته شخصا كان على متن دراجة نارية وأرداه قتيلا في عين المكان، ليفر من مكان الحادثة في اتجاه مركز الدرك بجماعة امرابطن واخبر قائده بالأمر ليقرر الأخير تسليمه لعناصر الشرطة بامزورن التي كانت قد أطلقت مذكرة بحث في حق مرتكب هذه الحادثة المميتة.

ويتابع المعني بالأمر بتهم ثقيلة تتعلق بـ”التسبب في القتل غير العمدي نتيجة حادثة سير بسبب عدم الانتباه وعدم مراعاة التزامات السلامة والحيطة المقررة في القانون مع عدم التوقف رغم علمه بأنه ارتكب حادثة سير، والفرار عقب ارتكاب الحادثة للتملص من المسؤولية الجنائية والمدنية، وعدم احترام السرعة المفروضة، وانعدام الاستعداد المستمر للقيام بالمناورات اللازمة لتفادي وقوع الحادثة، وعدم الخضوع للمراقبة التقنية، وعدم التزام اقصى اليمين عند التقابل، بالإضافة لانعدام التأمين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة