انتخاب منير الدراز رئيسا لغرفة الصيد المتوسطية خلفا لبنجلون

admin19 أغسطس 2024آخر تحديث :
انتخاب منير الدراز رئيسا لغرفة الصيد المتوسطية خلفا لبنجلون

انتخب منير الدراز صباح اليوم الإثنين 19 غشت الجاري، رئيسا جديدا لغرفة الصيد البحري المتوسطية التي تمتد منطقة نفوذها من العرائش إلى السعيدية، خلفا ليوسف بنجلون، بعد حصوله على 32 صوتا من أصل 35، خلال الجلسة العلنية المنعقدة بمقر الغرفة بطنجة المخصصة لتجديد أعضاء مكتب الغرفة.

كما انتخب خالد شكيل عن حزب الاستقلال نائبا أول للرئيس، فيما آل منصب النائب الثاني للخليل طالب أقلعي، عن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية. وتم اختيار علال الزرغاني  من حزب التجمع الوطني للأحرار، كاتبا لغرفة الصيد البحري المتوسطية، وسعيد الرايس، من حزب العدالة والتنمية، مساعدا لكاتب المجلس، وعبد الواحد الشاعر من الاتحاد الاشتراكي، أمينا لصندوق الغرفة، وسعيد تشكيطو، من حزب التجمع الوطني للأحرار، مساعدا لأمين الصندوق.

وتم اختيار خمسة مستشارين في مكتب غرفة الصيد البحري المتوسطية، ويتعلق الأمر ببغداد أمزعوج من حزب الاستقلال ومحمد التنوح من الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وحامد السرغيني من حزب الاستقلال، ومصطفى بن السعيد من الاتحاد الاشتراكي  ومنير الحماني من حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

وكانت الاستحقاقات الماضية قد مكنت حزب التجمع الوطني للأحرار من 15 عضوا بالغرفة المتوسطية،  متبوعا باللامنتمين الذين حصدوا 10 مقاعد، فيما حل حزب  الإتحاد الإشتراكي  للقوات الشعبية ثالثا ب 5 أعضاء،  والإستقلال ب 4 أعضاء ، ثم العدالة والتنمية بمقعد وحيد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة