النادي الحسيمي يحقق الصعود إلى القسم الممتاز

admin23 يونيو 2024آخر تحديث :
النادي الحسيمي يحقق الصعود إلى القسم الممتاز

حقق فريق النادي الرياضي الحسيمي لكرة القدم، الصعود إلى القسم الممتاز التابع لعصبة جهة طنجة تطوان الحسيمة، بعد فوزه يوم أمس السبت 22 يونيو الجاري على ضيفه مولودية تطوان بهفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما بملعب ميمون العرصي بالحسيمة.

وحقق الفريق الحسيمي حلم الصعود، تحت قيادة مدربه عبد الحفيظ اسماعيلي، ومساعده سفيان بوغليظ الملقب ب ” باكيطا”. وكان النادي الحسيمي حقق الصعود لأول مرة في تاريخه إلى القسم الثاني ـ ب ـ سنة 1993، قبل أن يغادره بعد ثلاثة مواسم نحو الأقسام الشرفية, وعبرت مكونات الفريق عن سعادتها بتحقيق الصعود إلى القسم الممتاز، بعدما أخفق في ذلك الموسم المنصرم حين انهزم في أولى مباريات السد بمدينة وادلاو.

بدوره اعتبر سمير بومسعوذ رئيس المكتب المسير للفريق الإنجاز الذي حققه النادي جاء بتظافر جهود جميع مكوناته، من مكتب مديري ولاعبين وطاقم تقني وجمهور الفريق. وأضاف بومسعوذ أن الصعود جاء كذلك بعد موسم شاق، ومنافسة قوية من لاعبي الفريق، مؤكدا أن ” هذا الحلم عملنا على تحقيقه منذ سنتين، ونافسنا بقوة الموسم المنصرم، غير أننا أخفقنا في مباريات السد، وهذه السنة حققنا المبتغى واستطعنا الصعود.” وأثنى بومسعوذ على جميع مكونات النادي التي كانت وراء تحقيق الصعود، من مكتب مديري ولاعبين وطاقم تقني وجمهور، وجميع المساندين والمدعمين.

وأضاف بومسعوذ “ّ كان الكل مثل اليد الواحدة ويشتغلون مثل خلية نحل، أشكر اللاعبين بالدرجة الأولى على تفانيهم وعلى قتاليتهم في كل المباريات والطاقم التقني وأعضاء المكتب المسير والجمهور، شكرا أيضا لكل من وضع الثقة في فريقنا ولكل من ساندنا من قريب أوبعيد.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة