العبادي يُعلن تضامنه مع المنصوري: سياسية حقّانية تحارب لوبيات الفساد

admin11 سبتمبر 2024آخر تحديث :
العبادي يُعلن تضامنه مع المنصوري: سياسية حقّانية تحارب لوبيات الفساد

أعرب عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، بدر العبادي، عن تضامنه المطلق وغير المشروط مع السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، على خلفية الهجمات التي تتعرض لها، وأشاد العبادي في تصريحه بشخصية المنصوري، واصفًا إياها بأنها مثال حي للمرأة المغربية الجادة والمتفانية في خدمة الصالح العام.

وأشار العبادي إلى أن المنصوري تحمل صفات إنسانية وكفاءات مهنية وسياسية تفتقر إليها الكثير من الشخصيات التي تتبجح بالشعارات الفارغة، مؤكدًا أنها شخصية نزيهة تتفوق في نزاهتها وتؤمن بالديمقراطية وتكافؤ الفرص وتغليب المصلحة العامة على الخاصة.

وتابع العبادي قائلاً إن مسيرة فاطمة الزهراء النضالية مليئة بالمواقف والمراحل التي تعكس التزامها الصادق بخدمة المواطنين، خاصة المستضعفين، في مواجهة مصالح اللوبيات الفاسدة. كما أعرب عن فخره بقيادة المنصوري لحزب الأصالة والمعاصرة، مؤكدًا تضامنه الكامل معها، مشددًا على أهمية قول الحق في الوقت المناسب.

هذا التصريح يأتي في سياق تزايد الدعم من داخل الحزب وخارجه لفاطمة الزهراء المنصوري، التي تعد واحدة من أبرز الشخصيات السياسية النسائية في المغرب، والمعروفة بدفاعها عن القضايا الاجتماعية والعدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة