إيقاف مروجي كوكايين بالحسيمة

admin21 يونيو 2024آخر تحديث :
إيقاف مروجي كوكايين بالحسيمة

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بإمزورن بإقليم الحسيمة، أخيرا، من إيقاف شخص كان على متن دراجة نارية، وبحوزته كمية من مخدر الكوكايين، خلال عملية تفتيش روتينية خضع لها المعني بالأمر بالسد القضائي في منطقة السواني على الطريق الساحلي الرابطة بين الحسيمة والناظور. وتم اقتياد الموقوف إلى مركز الدرك الملكي بإمزورن، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في إطار التحقيقات التي باشرتها عناصر الضابطة القضائية.
وأكد مصدر مطلع، أن الموقوف كشف خلال هذه التحقيقات عن هوية الشخص الذي كان يزوده بالمخدرات القوية، مفيدا الضابطة القضائية بأنه يتحدر من منطقة أربعاء تروكوت بإقليم الدريوش.
وبناء على هذه المعلومات، تم نصب كمين محكم أسفر عن إيقاف المزود الرئيسي، الذي كان على متن سيارة من نوع «مرسيدس 190»، التي تم إخضاعها لتفتيش دقيق، أسفر عن العثور عن خمسة أكياس تحتوي على مخدرات صلبة. وتأتي هذه العمليات في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها مصالح الدرك الملكي لمكافحة الاتجار غير المشروع في المخدرات، وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة. وتهدف هذه التحركات إلى تجفيف منابع المخدرات وضبط المتورطين في ترويجها، حماية للشباب والمجتمع من الآثار السلبية لهذه الظاهرة.

جمال الفكيكي(الحسيمة)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة