“شطط إداري” يدفع موظفا للإعتصام بغرفة الصناعة التقليدية بالحسيمة

admin23 سبتمبر 2024آخر تحديث :
“شطط إداري” يدفع موظفا للإعتصام بغرفة الصناعة التقليدية بالحسيمة

أعلن موظف بغرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة عن خطوة تصعيدية بعد تعرضه لسلسلة من التعسفات الإدارية واتهامه لرئيس الغرفة باستخدام الشطط في السلطة بشكل أدى إلى تشريد أسرته وتهديد استقرار أطفاله التعليمي.

وأوضح المعني بالأمر انه نفذ اعتصاما داخل ملحقة الغرفة بمدينة الحسيمة بعد تنقيله قسراً من مقر عمله في طنجة إلى ملحقة الغرفة في الحسيمة، بعد تفاجئه بعدم وجود أي أثر لمحضر الالتحاق أو نسخة من قرار التنقيل لدى الموظف المكلف.

أعرب الموظف عن استيائه الكبير، خصوصاً بعدما لاحظ أن موظفين آخرين تم تثبيتهم في أماكن عملهم حفاظاً على استقرارهم الأسري، وهو ما يثير التساؤلات حول ازدواجية المعايير في التعامل مع الموظفين.

وأمام فشل كل محاولات الوساطة والمساعي الحميدة التي بادر بها بعض العقلاء من داخل الإدارة ومنتخبين، اضطر الموظف إلى توجيه نداء إلى الرأي العام المحلي والوطني لكشف حجم الظلم الذي تعرض له، معبراً عن استعداده لاتخاذ كافة الخطوات القانونية والتصعيدية في سبيل استرجاع حقوقه والحفاظ على استقرار أسرته.ش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة