المجلس الاقليمي للحسيمة يعلن عن مباراة لتوظيف أطباء وممرضين وتقنيي الصحة

admin14 أكتوبر 2024آخر تحديث :
المجلس الاقليمي للحسيمة يعلن عن مباراة لتوظيف أطباء وممرضين وتقنيي الصحة

أعلن المجلس الإقليمي للحسيمة عن مباراة مشتركة لتوظيف أطباء و ممرضين و تقنيي الصحة و التي ستجرى يوم السبت 16 نونبر 2024 مع اجراء الاختبارات الشفوية قبل 31 دجنبر، وذلك لشغل 21 منصب حسب الدرجات والتخصصات التالية :
● طبيب من الدرجة الأولى في الطب العام (عدد المناصب 6)
● طبيب بيطري من الدرجة الأولى في الطب البيطري (عدد المناصب 3)
● ممرض من الدرجة الأولى متعدد الإختصاصات (عدد المناصب 6)
● تقني الصحة من الدرجة الأولى في الصحة و البيئة (عدد المناصب 6)

و تفتح المباريات في وجه المترشحين من الجنسية المغربية البالغون من العمر 18 سنة على الأقل و 45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، والحاصلون على إحدى الشهادات التالية:
– بالنسبة للطبيب من الدرجة الأولى: شهادة الدكتوراه في الطب العام
– بالنسبة للطبيب البيطري من الدرجة الأولى شهادة الدكتوراه في الطب البيطري
– بالنسبة للممرض وتقني الصحة من الدرجة الأولى إحدى الشهادات أو الدبلومات التالية:
● دبلوم الإجازة المسلم من قبل أحد المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة التابعة لوزارة الصحة
● دبلوم الدولة للطور الأول للدراسات شبه الطبية المسلم من قبل أحد معاهد تأهيل الأطر في الميدان الصحي التابعة لوزارة الصحة أو شهادة معادلة لها طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 05-12-22 صادر في 8 جمادى الآخرة 301433) أبريل (2012)، والمتعلق بالشهادات.

وتودع ملفات الترشيح وجوبا بمكتب الضبط للمجلس الإقليمي للحسيمة حسب التخصص المطلوب مقابل وصل بالاستلام، وذلك خلال أوقات العمل بالإدارات العمومية ابتداء من يوم نشر هذا القرار إلى غاية يوم الأربعاء 21 اكتوبر 2024 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال ( 16:30) وهو آخر أجل لقبول وايداع الترشيحات.

وسيتم استبعاد أي ملف لا يتضمن الوثائق المطلوبة أو وضع خارج الأجال المحددة أعلاه.
و يتكون ملف المترشح من الوثائق التالية :
– طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف يبين فيه المترشح الاسم الشخصى والعائلي وعنوانه الدائم وتوقيعه ورقم هاتفه وبريده الالكتروني
– نسخة من الدبلوم أو الشهادة فى التخصص المطلوب أو إحدى الشهادات المعادلة ،له طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، ولا يعتد بشهادة النجاح، ولن يقبل أى دبلوم أو شهادة غير المستوى أو التخصص المطلوب
– نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
– سيرة ذاتية للمرشح تحمل صورة حديثة
– ترخيص من الإدارة المشغلة لاجتياز المباراة بالنسبة للمترشحين الذين يحملون صفة موظف تحت طائلة الرفض أو الحذف من اللائحة النهائية للناجحين
– نسخة من الشهادة التي تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم (بالنسبة للمتوفرين على هذه الصفة)
– شهادة التسجيل في لوائح الأشخاص في وضعية إعاقة (بالنسبة للأشخاص في وضعية إعاقة)
– كل وثيقة تثبت توفر المترشحة أو المترشح على الكفاءات والمهارات العملية التي تتطلبها ممارسة الوظيفة المطلوب شغلها عند الإقتضاء
كما يتعين على المترشحين الذين يحملون صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم تقديم طلباتهم عن طريق الإدارات المكلفة بتسيير شؤونهم.
علاوة على الوثائق المطلوبة، فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية فى هذه المباراة، ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية، والا سيتم اعتبار نجاحهم لاغيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة