الكتابة الإقليمية لحزب “الوردة” بالحسيمة تزكي ترشيح العيادي لقيادة جماعة إمزورن

admin19 أكتوبر 2024آخر تحديث :
الكتابة الإقليمية لحزب “الوردة” بالحسيمة تزكي ترشيح العيادي لقيادة جماعة إمزورن

 أعلنت الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في الحسيمة، خلال اجتماعها المنعقد مساء يوم الجمعة 18 أكتوبر الجاري، عن تزكية سعيد العيادي كمرشح لرئاسة مجلس الجماعة الترابية بإمزورن.

وقال بيان الكتابة الإقليمية للحزب يتوفر موقع “أخبار الريف” على نسخة منه، أن العيادي الذي يشغل منصب مستشار جماعي عن حزب الاتحاد الاشتراكي بإمزورن، تم تقديمه كمرشح رسمي لقيادة الجماعة استنادًا إلى تجربته الواسعة في الشأن العام وكفاءته العالية التي أظهرها على مر السنوات.

وتؤكد الكتابة الإقليمية أن المرحلة التي تمر بها جماعة إمزورن تتطلب قيادة قوية وملتزمة، وتعتبر أن سعيد العيادي هو الشخص المناسب لهذه المهمة، بفضل التزامه الصادق بقضايا المواطنين ودوره الفعّال في التنمية المحلية، كما أن الحزب يعوّل على التعاون مع الكفاءات النزيهة من الأحزاب الصديقة التي تتقاسم نفس المسؤولية تجاه الساكنة، بهدف بعث آمال جديدة وتحقيق تطلعات المواطنين في مختلف المجالات.

وأضاف ذات البيان، أن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يؤكد أن الرهان على تنمية مستدامة وقريبة من المواطنين في جماعة إمزورن هو جزء من التعاقد الذي يدافع عنه، مستندًا إلى تجاربه السابقة في خدمة التنمية المحلية. ويطمح الحزب إلى أن تكون إمزورن مدينة ذات إشعاع ومستقبل تنموي زاهر بأبنائها المخلصين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة