الكاف تمنع الأسود من استقبال “ليسوتو” بالملعب الجديد بالحسيمة

admin15 أكتوبر 2024آخر تحديث :
الكاف تمنع الأسود من استقبال “ليسوتو” بالملعب الجديد بالحسيمة

بعدما كان ملعب الحسيمة الجديد مرشحا بقوة لاستضافة المنتخب المغربي، تعذر على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برمجة مباراة المنتخب الوطني ضد لوسوتو في نونبر القادم، برسم التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا للأمم، بالملعب الجديد بالحسيمة.

وكشف مصادر صحفية، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لن تتمكن من برمجة مباراة الأسود ضد لوسوتو في نونبر القادم بملعب الحسيمة لعدم مصادقة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على تأهيله لاستقبال المباريات القارية.

وصادقت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم على تأهيل سبعة ملاعب، ويتعلق الأمر بكل من مركب العربي الزاولي ومحمد الخامس بالدارالبيضاء والعبدي بالجديدة والمركب الشرفي بوجدة والملعب البلدي ببركان والملعب الكبير بمراكش وأدرار بأكادير.

وإضطرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى نقل مبارتي المنتخب الوطني ضد افريقيا الوسطى عن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات، إلى المركب الشرفي بوجدة، لإغلاق مركب أدرار بأكادير الذي يخضع للإصلاحات استعدادا لاستضافته نهائيات كأس أفريقيا للأمم التي يستضيفها المغرب في السنة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة