“البام” يجمد عضوية أبو الغالي من القيادة الجماعية

admin11 سبتمبر 2024آخر تحديث :
“البام” يجمد عضوية أبو الغالي من القيادة الجماعية

كشف المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة أسباب قرار تجميد عضوية صلاح الدين أبو الغالي، من القيادة الجماعية التي شكلها الحزب في وقت سابق للإشراف على شؤونه.

وأوضح المكتب السياسي للحزب في بلاغ صدر عقب اجتماعه العادي الثلاثاء 10شتنبر 2024، أنه توقف عند مضمون تقرير تنظيمي مفصل يتضمن شكايات خاصة لا علاقة لها بالمال العام، تتهم صلاح الدين أبو الغالي بشبهة ارتكاب خروقات للنظام الأساسي للحزب وتمس بقيمه، كما تخالف ميثاق الأخلاقيات الذي صادق عليه الحزب.

وأكد المكتب السياسي على أنه وبناء على ذلك، قرر بإجماع أعضائه تجميد عضوية القيادي السالف الذكر من المكتب السياسي والقيادة الجماعية للحزب وإحالة الملف على لجنة الأخلاقيات.

وجدد المكتب السياسي “اعتزازه بميثاق الأخلاق الذي صادق عليه المجلس الوطني للحزب خلال دورته الأخيرة، داعيا جميع مناضلاته ومناضليه إلى مواصلة تملك روح مضامينه، وبنفس الإرادة يدعو بعض الفرقاء السياسيين الذين زاغ صراعهم السياسي عن المسؤولية والاحترام الواجب لخصومهم السياسيين، إلى التحلي في خطابهم بالحد الأدنى من الأخلاق، والارتقاء بفعلهم السياسي عملا وخطابا إلى المستوى الذي يرفع من جودة ممارساتنا السياسية والديمقراطية، ويشرف وجه بلادنا ويخدم تقدمها وازدهارها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة